أهم الأخباررياضة

القمة 127.. الأهلي يتحفظ والحكم يتحدي واتحاد الكرة يرفض مطالب القطبين

كتب- يسرى غازى

حسم اتحاد الكرة الجدل حول مصير حكم قمة الأهلي والزمالك غدًا الإثنين المقرر اقامتها في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وتمسك اتحاد الكرة بتعيين ابراهيم نور الدين الملقب بنمبر 1 حكما لادارة قمة الأهلي والزمالك غدا الاثنين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
ورفض اتحاد الكرة اية اعتراضات من جانب النادي الأهلي على قرار تعيين ابراهيم نور الدين لادارة مباراة القمة أمام الزمالك المقرر اقامتها غدًا الإثنين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
بوابة العمال تستعرض أزمة تعيين ابراهيم نور الدين حكما لمباراة قمة الأهلي والزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

طاقم تحكيم قمة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام، تعيين إبراهيم نور الدين، حكما لمباراة الأهلي والزمالك والمحدد لها غدا الإثنين بالدوري المصري.

وأعلنت اللجنة تعيين حكم مساعد أول سامي هلهل.

حكم مساعد ثاني هاني عبد الفتاح.

حكم رابع أحمد الغندور.

حكم فيديو محمد عادل.

مساعد حكم فيديو عاطف حسين.

مساعد فار 2 محمود أبو الرجال.

تعليق حكم قمة الزمالك والأهلي

علق الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، على تعيينه حكمًا لمباراة القمة بين الاهلي والزمالك، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من الدوري المصري.

ونشر إبراهيم نور الدين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة بيان اتحاد الكرة بشأن طاقم حكام مباراة القمة، وكتب عليها: الله المستعان.

موقف مثير من الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي رفض النادي إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأثنين المقبل ببطولة الدوري لإبراهيم نور الدين.

وأكد المصدر أن إبراهيم نور الدين ليس من حكام الصفوة حتى يتم اسناد مباراة كبيرة له بحجم قمة الدوري المصري، بجانب أخطائه وأنه يمتلك سوابق تحكيمية عديدة.
وقال المصدر إن أحد أبرز أسباب اعتراض إدارة الأهلي على إسناد لقاء القمة لنور الدين، هو أن اختياره مجاملة من اتحاد الكرة، حيث أن ابراهيم لن يدير أي مباراة بعد القمة بعد إعلان اعتزاله نهاية الموسم الحالي وتلك المباراة بمثابة مهرجان اعتزاله.

اتحاد الكرة يتمسك بتعيين إبراهيم نور الدين

تمسك اتحاد الكرة بتعيين ابراهيم نور الدين لادارة قمة الأهلي والزمالك غدا الإثنين رافضا فى الوقت ذاته أية اعتراضات من جانب قطبي الكرة المصرية لاستبعاده.
وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة: بكل تأكيد إبراهيم نور الدين أحد أفضل الحكام في مصر، ولا يقل نهائيا عن أمين عمر ومحمد عادل الذين أداروا القمة بين الأهلي والزمالك في وقت سابق، وقادر على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان بشكل كامل، والاتحاد لم يتدخل في اختياره نهائيا.

تابع: وإبراهيم نور الدين يتمتع بعدد من المزايا، كانت السبب وراء اختياره لإدارة مباراة قمة الأهلي والزمالك في الدوري، على رأسها تمتعه بالهدوء، إلى جانب دقة القرارات التحكمية، وتمركزه في أماكن جيدة للغاية خلال المباريات، وهذا الأمر يسهل الأمر عليه خلال مباراة القمة القادمة.

أضاف: وهناك ضغوط من جانب الأهلي والزمالك بعد إعلان إدارة إبراهيم نور الدين للمباراة، ولكن هذا الأمر لن يغير أي شيء، هو من سيدير المباراة بصورة طبيعية، ولن يكون هناك أي حكم أخر.

زر الذهاب إلى الأعلى