أهم الأخباراقتصادالعمال

رئيس نقابة البريد يشرح تفاصيل حساب يوم علي يوم .. منتج ادخاري يسمح بسحب العائد يوميا

كتبت _ نجوي ابراهيم

ثمن جاد محمد جاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد ، ما أعلنت عنه الهيئة القومية للبريد، عن حساب جديد باسم “يوم على يوم”، بفائدة تراكميةو عائد سنوي 16% ، شارحا تفاصيل الحساب وفائدته الاقتصادية علي المواطن .

وقال رئيس النقابة العامة أن الهيئة القومية للبريد تعمل علي طرح منتجات ادخارية جديدة تقوم علي مصلحة المواطن ومنحه اكبر قدر ممكن من الفائدة ، وفي نفس الوقت تمكنها من حجز مكانها المناسب في السوق المالي المصري.

أشار جاد محمد جاد إلي أن طرح العديد من المنتجات الادخارية المتنوعة تعود بأقصي فائدة علي المواطن وتتناسب مع العديد من فئات الشعب المصري.

وأوضح أن حساب يوم علي يوم الذي تم طرحه مؤخرا ، يمنح المواطن فائدة تراكمية ١٦٪؜ يحصل عليها المواطن بشكل يومي من تاني يوم لفتح الحساب وكذا يتم احتساب الفائدة في ايام العطلات الاسبوعية والعطلات الرسمية وهو ما لا يحدث في اي منتج مالي موجود في السوق المصري، والمواطن الحق في سحب العائد يوميا او إضافته للحساب.

وقال رئيس النقابة أن الهيئة تسعي لمصلحة المواطن، وان البريد المصري هو الأقرب اليه في اي وقت بكامل طاقته وكامل قوته الوظيفية ، مشيدا بفكر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد وكافة قيادات الهيئة.

اضاف أن هيئة البريد قامت ولأول مرة في السوق المصري بطرح حساب يحصل المواطن علي فائدته كاملة مقدماً وهو حساب التوفير المدفوع مقدماً ولايوجد اي منتج ادخاري في السوق المصري يمكن لصاحبه الحصول علي فائدته كاملة مقدماً .

ولفت رئيس النقابة العامة إلي أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت والمنتجات التي سيتم الاعلان عنها توالياً في الفترة القادمة والتي تضع البريد المصري في مكانته الطبيعية في السوق المالي المصري.

وكانت الهيئة القومية للبريد، أعلنت عن حساب جديد باسم “يوم على يوم”، بفائدة تراكمية بعائد سنوي 16% وهو حساب جار جديد للشخصيات الطبيعية يتم احتساب وإضافة العائد يومياً، ويمكن للعميل سحب العائد يوميا أو الاحتفاظ به كرصيد بالحساب بمعدل عائد سنوي

زر الذهاب إلى الأعلى