محافظات

بني سويف.. حملة لمتابعة انخفاض أسعار المأكولات والوجبات بالمطاعم والأسواق 

كتب_ محمود فتحي

 

قاد اليوم اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد حملة مكثفة لمتابعة انخفاض أسعار المأكولات والوجبات الشعبية بالمطاعم والمخابز السياحية بعد تخفيض أسعار السلع الاستراتيجية وذلك بالتنسيق مع قطاعات التموين وحماية المستهلك والصحة والجهات ذات الصلة.

 

وتم المرور على عدد كبير من مطاعم الفول والفلافل والوجبات الشعبية والمخابز السياحية والكافيهات بمدينة بني سويف لمتابعة التزام المسئولين عن تلك المطاعم والمخابز بتخفيض الأسعار خاصة بعد الانخفاض الملحوظ وتثبيت أسعار السلع الاستراتيجية.

 

لاقت الحملة تجاوبًا من أصحاب تلك المنشآت بينما تم ضبط والتحفظ على كميات من العصائر والفواكه منتهية الصلاحية بأحد الكافيهات خلال الجولة.

 

كما قامت لجنة حماية المستهلك اليوم على الأسواق والمحلات وأماكن تداول السلع والأنشطة التجارية بمدينة بني سويف للتأكد من توافر السلع ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

 

أسفرت الحملة عن ضبط مركز للجهاز الهضمي والمناظير يُدار بدون ترخيص وجار اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة بمعرفة إدارة العلاج الحر والأجهزة والجهات المختصة.

 

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته د.علاء سعيد مدير الوحدة الاقتصادية بالمحافظة د.أسماء مجدي نائب رئيس المدينة د.سامي الدهشوري من الطب البيطري د.أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر ومسئولو حماية المستهلك والتموين والقوى العاملة والصحة والجهات ذات الصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى