الطيرانأهم الأخبار

تغير مفاجئ فى درجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا

كتبت : ميادة فايق 

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تغييرات ملحوظة في الطقس يوم غد الأربعاء، متوقعةً ارتفاعاً كبيراً في درجات الحرارة يصل إلى 35 درجة مئوية في القاهرة، مع طقس شديد الحرارة يسود معظم المناطق نهاراً، ولطيف ليلاً.

بالإضافة إلى الارتفاع في درجات الحرارة، من المتوقع نشاط الرياح في مناطق من الصحراء الغربية والسواحل الشمالية الغربية، وكذلك في مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد، مما قد يثير الرمال والأتربة على فترات متقطعة.

يذكر أن اليوم الثلاثاء قد شهد هو الآخر ارتفاعاً في الحرارة، مع طقس حار نهاراً على مناطق واسعة من البلاد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، بينما تكون الأجواء مائلة للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ولطيفة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تم رصد شبورة مائية صباح اليوم، قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتشير الهيئة إلى ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة تقلبات الطقس، خصوصاً للمسافرين والعاملين في المجالات المعرضة للأتربة والرياح.

زر الذهاب إلى الأعلى