العمال

دعما لجهود الاغاثه وتوفير الغذاء.. مصر تستضيف المؤتمر الدولي للطهاة

 

ينظم الاتحاد العربي والدولي للطهاة التابع للأمم المتحدة بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق مؤتمر ومعرض المنظمة الدولية للطهاة كافيكس بحضور ومشاركه خبراء الأغذية والطهاة لأكثر من 80 دوله والذي سيقام بأرض المعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة 18 إلي 20 ابريل الحالي.

صرح إيهاب فضل رئيس الورلد ارب شيف بالاتحاد العربي بأن المؤتمر يأتي في إطار الاستقرار الأمني الذي تتمتع به مصر الآن ويهدف انعقاده الوقوف بجانب جهود مصر والقيادة السياسية لتوفير المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني في حربه مع العدو الإسرائيلي في إشارة بأن الغذاء حق للحياة.

هو ما أكدته اسما منصور مؤسس لجنة الطهاة بمصر داخل الاتحاد العربي بأن المؤتمر يمثل رسالة الي شعوب العالم المحبة للسلام والحق في الحياة عن طريق توفير الغذاء الصحي للجميع .

من جانبه اكد محسن اش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق عضو مجلس إدارة اتحاد العمال ان جميع الطهاة بالمنشات الفندقية هم أعضاء في عضوية النقابة العامة وهم جميعا مدعوون للمشاركة في المؤتمر والمعرض الدولي من اجل الاستفادة من الخبرات العالمية وسيتم تكريم أصحاب المبادرات الخلاقه علي المستويين العربي والدولي وإعلان قوائم المتميزين في لوحه الشرف بالنقابة العامة .

يشارك في المؤتمر وزارة السياحة وبعض المنشات الفندقية من أهمها ” شركة افنتي ” برئاسة الخبير العالمي عمرو عبد اللطيف مؤسسي ” معرض كافيكس وبحضور رؤساء جمعيات عالم الطهاة بألمانيا والعراق والأردن والجزائر والمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى