أهم الأخباررياضة

بيبو يفتح تحقيقاً في تمرد نجم الأهلي ضد كولر

كتب- يسري غازي 

فجر الإعلامى محمد الليثى مفاجأة من العيار الثقيل حول أزمة تمرد نجم النادي الأهلي بيرسي تاو على السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء.
وأكد أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أجري إتصالاً هاتفياً خلال الساعات الماضية بخالد بيبو مدير الكرة بالفريق من أجل الإستفسار منه عن موقف بيرسي تاو لاعب الفريق وسبب عدم مشاركته في المباريات الماضية وآخرها لقاء الزمالك في الدوري الذي خسره الأهلي 1-2.

وأضاف محمد الليثى عبر تصريحات اذاعية : خالد بيبو أكد لرئيس النادي الأهلي أن هناك أزمة بسيطة بين كولر وبيرسي تاو منذ عدة مباريات وتحديداً منذ مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
تابع: وتضمنت مكالمة بيبو مع مدير الكرة أن المدير الفني طالب اللاعب بالتسخين للمشاركة بديلاً قبل أن يدفع كولر بلاعب أخر بدلاً من تاو الأمر الذي أغضب الأخير كثيراً.
استطرد: ومنذ هذا الموقف والعلاقة متوترة للغاية بين كولر وبيرسي تاو بشكل تسبب في غياب اللاعب عن أخر مباريات للمارد الأحمر في الدوري حيث غاب عن المشاركة أمام أنبي وزد والزمالك.

وأشار محمد الليثى قائلا ” رئيس الأهلي طلب من مدير الكرة إحتواء هذه الأزمة وإعادة العلاقات إلى مجاريها بين المدير الفني وتاو بشكل يُعيد اللاعب للمباريات خاصة وأن الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم ولابد من تضافر جميع الجهود وعدم خروج أي عنصر في المنظومة عن السرب “.

زر الذهاب إلى الأعلى