محافظات

محافظ المنوفية يوزع مساعدات مالية وعينية لـ 50 حالة إنسانية 

المنوفيه_إيمان عبد العاطى

 

التقى صباح اليوم الخميس اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بـ 50 حالة إنسانية من الأسر الأكثر استحقاقا لتقديم الدعم اللازم لهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

 

قام المحافظ بتسليم الاسر مساعدات مالية وعينية تضمنت مواد غذائية ولحوم وبطاطين بقيمة إجمالية تزيد عن 350 ألف جنيه ، وذلك استمرارا لسلسلة “رد الجميل “التي يحرص محافظ المنوفية على تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

 

في بداية اللقاء قدم محافظ المنوفية التحية للحضور ، معرباً عن سعادته بتلك اللقاءات ومؤكدا أن مكتبه مفتوح دائماً لكافة فئات المجتمع ولاسيما الأسر الأولي بالرعاية وذوي الهمم وأنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لأهالي المحافظة.

 

وجه المحافظ مديري المديريات بالتواصل المباشر مع جميع الحالات وفحص حالتهم للوقوف علي مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم كل فيما يخصه.

 

وخلال اللقاء أمر محافظ المنوفية بتوفير 2 كرسي متحرك لطفلين يعانوا من مرض ضمور العضلات من نواحي أشمون وكوم الضبع كما وجه وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات العاجلة بشأن تحويل 8 حالات مرضية إلى مستشفيات حميات شبين الكوم ، بركة السبع المركزي ، رمد منوف ، أشمون العام لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

ووجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لـ 5 حالات تعينهم على متطلبات الحياة المعيشية.

 

كماوجه مدير مديرية التموين ببحث إمكانية إضافة المواليد لـ 10 أسر حتي يتمكنوا من صرف السلع التموينية المدعمة ، وتكليف وكيل وزارة العمل بالتواصل المباشر مع عدد من الحالات لتوفير فرص عمل مناسبة لهم بالقطاع الخاص مراعاة لظروفهم المعيشية .

زر الذهاب إلى الأعلى