محافظات
أخر الأخبار

نادي بلقاس ضحية خلافات السوشيال ميديا

 

كتب.. وسام الجمال

فكرت كثيرا قبل أن أكتب هذا المقال لكني قررت أخيرا كتابته خاصة وأنا أرى خناقة على السوشيال ميديا بسبب نادي بلقاس الرياضي الذي تدهور حاله وأصبح لايسر عدو ولاحبيب وهذه ليست مشكلة القائمين عليه بل كافة أبناء البلد.
بلقاس تنازع الهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة ويتمنى أبنائها البقاء في دوري الدرجة الثالثة وفي الأمس القريب كنا نأمل الصعود لدوري الدرجة الأولى ب.
هذا المقال ليس نقد لأحد بل هو عبارة عن فكرة ممكن تكون صائبة أوخاطئة.
بلقاس تعداد سكانها حوالي ٥٠٠ الف نسمة بها العديد من المواهب الرياضية ولما لا وهي التي أخرجت سابقا عادل خليل وشقيقه علاء خليل وخالد عيد وحسام الشربيني ولولا الظروف لأخرجت الكثير والكثير. كيف لايكون بها مواهب الأن.
بدلا من الخناقة الدائرة الأن علي مواقع التواصل الاجتماعي تعالوا نبحث عن تلك المواهب التي تريد أن تمارس كرة القدم بشكل رسمي.
هذه رسالة إلى كل أبناء بلقاس إبحثوا عن مواهب الشوارع وضموهم للنادي وبلاش شغل الإحتكار هات اللاعب وقع معه عقد يتضمن بند إنتقاله إلى أي نادي كبير يريده بنسبة للنادي دون تذمت في أمور الانتقال.
ثانيا بلقاس بها نواب من رجال الأعمال ورجال أعمال من العيار الثقيل وتجار لماذا لايتم عمل إعلانات لهم سوا على تيشرتات الفريق وملعب الفريق دون مغالاة مع تخفيض قيمة الأشتراك للنادي وتجهيزه ليكون مكان يذهب إليه الجميع رياضيا وأجتماعيا.
بلقاس كبيرة جدا كبيرة علينا جميعا فبلاش نحط من قدرها كفاية خناقات إعملوا مصالحة بلاش شغل المصلحة الشخصية خلونا في المصلحة العامة.
هذه رسالة لابناء بلقاس جميعا أرجو تقنينها من قبل المسئولين وتكاتف أبناء بلدي حتى لانصبح مسخرة وسط الجيران.

زر الذهاب إلى الأعلى