محافظات

محافظ بنى سويف: الدولة ملتزمة بتلبية احتياجات مربي الماشية

كتب_ محمود فتحي

أكد الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ بنى أهمية تضافر الجهود الرسمية وغير الرسمية للنهوض بالقطاع البيطري وتلبية متطلباته والعمل المتواصل على تلبية تطلعات واحتياجات مربي الماشية لا سيما صغار المربين والعمل كفريق واحد بين كل مؤسسات الدولة من أجل تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد مجلس النقابة الفرعية للأطباء البيطريين ببني سويف بالتشكيل الجديد بعد فوزها فى الانتخابات مؤخرأ بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ و الدكتور خالد شقير رئيس النقابة الفرعية والدكتور أحمد الجبالي مدير عام الطب البيطري .

ناقش غنيم خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالقطاع البيطري والمشروعات الجارى تنفيذها فى القطاع وكذلك الإجراءات المنفذة حيال تلبية احتياجات النهوض بالثروة الحيوانية ومجابهة الأمراض وتفعيل دور وتعظيم الإستفادة من القوافل العلاجية ضمن الحملات القومية لتحسين الماشية.

وناقش اللقاء الجهود المشتركة لدعم جهود القطاع البيطري في علاج بعض الأمراض الموسمية وكذا زيادة الإنتاجية وما يلزم ذلك من توفير الدعم المجتمعي والحكومي على حدٍ سواء.

وأعرب أعضاء النقابة عن تقديرهم الكبير لمحافظ بنى سويف على حرصه على دعم أُطر وآليات التعاون بين الجهاز التنفيذى والمجتمع المدنى بمختلف أشكاله واهتماماته الخدمية والتنموية.

زر الذهاب إلى الأعلى