خروف وكعك العيد هدية مصر للطيران لعملائها المسافرين اول ايام عيد الأضحى

كتبت :ميادة فايق

احتفلت مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي مع عملائها المسافرين وعدد من النجوم والمشاهير اليوم في أول أيام عيد الأضحى المبارك من مبني الركاب رقم 3  المخصص لرحلات مصرللطيران بمطار القاهرة الدولي بتقديمها العديد من الهدايا الرمزية

كما قدمت مصرللطيران كعك العيد بالتعاون مع فندق لوباساج المطار، وقدمت لعب على شكل “خروف العيد ” ويأتي ذلك استكمالا لمشاركة مصرللطيران عملائها في مختلف المناسبات والأعياد.

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسيير رحلات إضافية إلى المدن السياحية بمعدل 33 رحلة إضافية لجدول رحلاتها إلى مطارات تلك المدن، لاستيعاب الكثافة التشغيلية المتوقعة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية اكسبريس عن تسيير 175 رحلة جوية داخلية إضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بواقع 142 رحلة منتظمة، و33 رحلة إضافية خلال إجازة عيد الاضحى المبارك.

وأضافت الشركة أنه تقرر تسيير 42 رحلة منتظمة، و4 رحلات إضافية إلى شرم الشيخ، و46 رحلة منتظمة، و20 رحلة إضافية إلى الغردقة، و27 رحلة منتظمة، و9 رحلات إضافية إلى أسوان، و27 رحلة منتظمة إلى الأقصر وذلك تلبية لرغبة كثير من العملاء في قضاء إجازة عيد الأضحى في مدن الجذب السياحية المصري

 

ومن المقرر أن تسير الشركة اليوم 100 رحلة لنقل متوسط 10 آلاف راكبا من مطار القاهرة والمطارات المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى