أهم الأخبارالعمالالمرأة

سكرتارية المرأة باتحاد العمال  تهنئ الرئيس السيسي  بالذكرى 42 لتحرير سيناء

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

وجهت  عايدة محى الدين رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ونائب رئيس نقابة البترول لشئون المرأة، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة وللشعب المصري بمناسبة الذكرى لذكرى 42 لتحرير سيناء.

كما وجهت التهنئة إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكافة قيادات ورجال القوات المسلحة، وضباط الصف والجنود، وإلى شهداء مصر البواسل ممن ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي، موجهة التحية لأسر شهداء القوات المسلحة ممن ضحوا بحياتهم في كل معارك التحرير .

وأكدت رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل ، أن ذكرى تحرير سيناء ستظل دائما وأبدا مصدر فخر للمصريين جميعا، تذكرنا بتضحيات  أبناء مصر البواسل، رجال قواتنا المسلحة، بأرواحهم الطاهرة ودماءهم الذكية من أجل استعادة أرض سيناء المباركة، ضاربين أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة في سبيل العزة والكرامة والحفاظ على وحدة الوطن ومقدراته.

ودعت محى الدين، أن يحفظ الله مصرنا العزيزة الغالية، ويعيد هذه الذكرى بمزيد من التقدم والازدهار والأمن والأمان، ولرئيس الجمهورية بدوام الصحة ودوام النجاح والازدهار في ظل الجمهورية الجديدة، ولشعب مصر العظيم بمزيد من الخير والأمن والسلام

زر الذهاب إلى الأعلى