بعد تدخل مدبولى.. نقل 1000 موظف من الحكومة لسد العجز في الشهر العقارى

كتب عاطف عبد الستار

قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب إنّ المشروعات القومية التي تنفذها الدولة تخدم الجيل الحالي والأجيال القادمة، موضحا أنّ مصر بدأت جني ثمار الإصلاح الاقتصادي، بدليل أنّ الأسعار بدأت في التحسن والدولار بدأ بالانخفاض والاحتياطي النقدي بدأ في التحسن، وتصنيف مصر الدولي ارتفع بالمؤشرات الاقتصادية العالمية.

وأضاف الوزير أنّ الشهر العقاري كان به عقبات خاصة بنقل الموظفين من الوزارات، لكن رئيس الوزراء تدخل في الملف بنفسه وأصدر توجيهات للوزراء بنقل أحد موظفيهم للشهر العقاري بتنفيذ الأمر فورا، متوقعا تغذية الشهر العقاري بـ1000 موظف جديد ينتقلون للعمل هناك بنفس درجاتهم الوظيفية، لحل المشكلات التي يعاني منها القطاع جذريا.

أشار عمر مروان، إلى أنه يحسب لهذا البرلمان، كونه الأكبر في تاريخ مصر، كما أن كل أعضائه منتخبين بإرادة حرة بنسبة 100%، موضحا أنه أصدر عددا من القوانين التي كانت تتهرب منها بعض الحكومات في السابق، مثل مشروع الإصلاح الاقتصادي، كما وافق على كم غير مسبوق من القوانين.

واستكمل وزير شؤون مجلس النواب ان البرلمان ساعد الحكومة وتصدى معها ووافق على مشروعات القوانين التي قدمتها في هذا الصدد، واليوم الجميع يجني ثمار الإصلاح الاقتصادي ونسير بخطى ثابتة وفقا لشهادات المؤسسة الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى