التعليم

الخشت: بروتوكول تعاون بين صيدلة القاهرة وهيئة الدواء المصرية 

كتب_ محمود فتحي

وقعت كلية الصيدلة بجامعة القاهرة بروتوكول تعاون مع هيئة الدواء المصرية على هامش فعاليات ملتقى توظيف صيدلة القاهرة بهدف إعداد صيدلي قادر على تقديم الخدمات الصيدلية بمستوى مهاري محترف بكافة قطاعات الصيدلة وبأحدث المفاهيم الصيدلية التي تمكنهم من الإسهام في رفع كفاءة منظومة الدواء والرعاية الصحية على

وكانت كلية الصيدلة جامعة القاهرة قد نظمت ملتقى التوظيف السابع عشر تحت عنوان نحو الثورة الصناعية الخامسة بالتعاون مع شركات الأدوية الشهيرة بهدف فتح مسارات جديدة للطلاب للمضي قدمًا في مهنتهم.

وأوضح محمد الخشت رئيس الجانعة أن ملتقى التوظيف الذي عقدته كلية الصيدلة استهدف إيجاد نقطة التقاء بين مقدمي الوظائف من شركات أدوية والصيدليات الكبرى ومستشفيات.

أضاف الخشت ان الملتقي يهدف الي ايجاد فرص عمل وتدريب متعددة في كبرى المؤسسات المحلية والعالمية ومساعدة الطرفين في العثور على خيارات متعددة سواء من بين الشركات أو الموارد البشرية.

وأضاف الخشت أن ملتقى توظيف كلية الصيدلة تناول التوجه نحو الثورة الصناعية الخامسة لتطوير مجال الصيدلة وصناعة الدواء والرعاية الصحية.

وقالت الدكتورة غادة عبد الباري عميدة كلية الصيدلة إن الملتقى تضمن تنظيم مسابقة طلابية نحو الابتكار في مجال الصيدلة باستخدام الذكاء الاصطناعي برعاية كبرى الشركات العالمية بهدف تشجيع الطلاب على إيجاد حلول ذكية واستحداث طرق مبتكرة يستفيد منها سوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى