أهم الأخبارالعمال

عماد حمدي يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر والعرب بعيد الاول من مايو

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

ارسل الكيمائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات والأمين العام للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات ،بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وعمال مصر وجموع عمال العالم ،والعمال العرب ،بمناسبة عيد العمال ،الذي يحتفل به عمال العالم .

و قال عماد حمدي أن الاتحاد العربي يجدد العهد على مواصلة العمل على الحفاظ على مكتسبات العمال وحقوقهم المشروعة ،في كافة ربوع الوطن العربي ،وتعزيز ثقافة الحريات ، و الحوار الاجتماعي مع أصحاب الأعمال من أجل بيئة عمل متوازنة يزداد فيها الإنتاج.و تتحقق التنمية المنشودة .

كما يجدد الاتحاد العربي تأكيده على رفض العدوان الإسرائيلي الغاشم على حقوق العمال العرب في الأراضي العربية المحتلة في فلسطين وجنوب لبنان وجولان سوريا.

ويطالب الاتحاد العربي منظمات حقوق الإنسان حول العالم بالالتزام بمسؤولياتها الدولية تجاه ما يحدث من حرب ابادة يمارسها الاحتلال في قطاع غزة .

كما أرسل عماد حمدي بالتهنئة إلى محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وجميع العاملين بالدولة بعيد العمال.

واكد رئيس النقابة العامة للكيماويات، ان الاحتفال بهذه المناسبه يؤكد اهميه قيمه العمل وايضا الدور الهام الذي يقوم به عمال مصر في جميع المواقع لاستكمال المسيره الوطنيه التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه

ودعا حمدى جميع عمال مصر الى بذل المزيد من الجهد والعرق من اجل استكمال مسيرة التنمية والبناء والتعمير على ارض مصر

وقدم الكيميائي عماد حمدى، خالص التهنئة لعمال مصر بصفةعامة وجميع عمال للكيماويات بهذه المناسبة، موضحاً أن الاحتفال كل عام بهذه المناسبة العالمية ، يجسد معاني الفخر و الاعتزاز بقيمة العمل ودور العمال في رفعة الأمم وتقدمها .

زر الذهاب إلى الأعلى