أهم الأخبارالدولة

محمد جبران: الجيش والشرطة أنقذا مصر من قوى الشر و طمس الهوية

كتبت نجوى ابراهيم
قال محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، أنه لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء فتحية لجيش مصر العظيم الذى أنقذ كيان الدولة المصرية من قوى الشر والظلام.

تابع «جبران» وأوجه التحية لرجال الشرطة البواسل الذين دافعوا بأرواحهم ضد من حاولوا طمس هوية هذا الوطن وخططوا لنشر الخراب والظلام بين ربوعه.

أضاف رئيس اتحاد عمال مصر، خلال احتفالية عيد العمال بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن عمال مصر يقفون خلفكم صفا واحدا مؤيدين لموقف مصر الثابت والدعم للشعب الفلسطيني بكل الصور وحقه في إقامة دولة مستقلة على أرضه ويرفضون في الوقت ذاته الممارسات الوحشية وأعمال الإبادة الجماعية لهذا الشعب.

أكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن عمال مصر يتقدمون للرئيس السيسي بخالص الشكر على إصدار حزمة القرارات الاجتماعية التي ساهمت فى تخفيف أعباء موجة التضخم التي تضرب العالم وزيادة الحد الأدنى للأجور لـ 6000 جنيه.

وقال محمد جبران :” لقد وفيتم بعهدكم يا سيادة الرئيس لعمال مصر وكنت سندا لهم ولحقوقهم متمسكا بما انجزوه، والعمال يقفون صفا واحدا لدعم مسيرة التنمية والبناء بالجمهورية الجديدة “.

وأضاف محمد جبران :” الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام كافة محاولات قوى الشر للنيل من أمن واستقرار البلاد “.

وتابع محمد جبران :” نعاهدكم يا سيادة الرئيس أن نبذل المزيد من الجهد والعرق لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لتنعم مصر بالرخاء “.

وقال رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر: “نؤمن معكم سيادة الرئيس السيسي أن بناء الدول لا يتم بين عشية وضحاها، بل يتطلب الوقت والصبر والتخطيط وأن يقودنا الأمل دائما إلى مستقبل أفضل ولأجيال قادمة وألا نفقد هذا الأمل أبدا”.

وأضاف: “لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء.. وتحية لجيش مصر العظيم الذى أنقذ كيان الدولة المصرية من قوى الشر والتحية لرجال الشرطة البواسل الذين دفعوا بأوراحهم ضد من حاولوا طمث هذا الوطن”.

وتابع: “عمال مصر يقفون خلفكم صفا واحدا مؤيدين لموقف مصر والداعم للشعب الفلسطيني وحقه فى إقامة دولة مستقلة على أرضه ويرفضون أعمال الإبادة الجماعية لهم”، معقبا: “لقد أخذنا علي عاتقنا دستور ومنهج عمل ونأمل بإستكمال المزيد من المشروعات لاستيعاب الملايين من الأيدي العاملة”.

زر الذهاب إلى الأعلى