الطيران

افتتاح الموسم السياحي الصيفي بمطار مرسى مطروح: توقعات بزيادة الرحلات الأوروبية

كتبت : ميادة فايق 

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي اليوم الرحلة الأولى للموسم السياحي الصيفي قادمة من التشيك، وعلى متنها 147 سائحًا، في بادرة تعكس النمو المتوقع في الحركة السياحية الأوروبية هذا العام.

 قامت إدارة العلاقات العامة والعمليات بالمطار بتوزيع الورود والشوكولاتة وكتيبات تعريفية بمدينة مرسى مطروح  في استقبال السائحين مما يُظهر الحرص على تقديم أفضل تجربة للزوار الجدد.

أكد الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات على أهمية التحديثات الجارية بالمطار التي تشمل توسعة موقف الطائرات ليضم أربعة استاندات بنظام الدفع الخلفي، بالإضافة إلى تحديثات في منظومات الأمان والاتصالات والكاميرات في صالات المطار، واستحداث نظام لاستطلاع آراء السائحين، مما يعزز من كفاءة الخدمات المقدمة.

تأتي هذه الجهود استجابة لتوجيهات الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، الرامية إلى تنشيط الحركة الجوية وجذب المزيد من السياح الأوروبيين. وفي ضوء التطورات الجارية، يُتوقع أن يشهد المطار زيادة في عدد الرحلات الأسبوعية ليصل إلى 25 رحلة من دول مثل التشيك، إيطاليا، سلوفاكيا، المجر، صربيا، بلغاريا، وبولندا.

يسلط افتتاح الموسم السياحي الصيفي الضوء على الاستعدادات المكثفة لاستقبال السياح الأوروبيين ويؤكد على أهمية مدينة مرسى مطروح كوجهة سياحية مرموقة في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى