الطيران

مستشفى مصر للطيران تحصل على شهادة التميز في السياحة العلاجية من Temos

كتبت : ميادة فايق 

تسلمت مستشفى مصر للطيران رسمياً شهادة التميز في السياحة العلاجية من Temos، وذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي الثاني للمستشفى الذي أقيم تحت رعاية الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني.

ركز المؤتمر على جهود الدولة المصرية في تنشيط حركة السياحة العلاجية والاستشفائية الوافدة إلى مصر، والخطوات الفعالة التي اتخذتها وزارة الطيران المدني لتحقيق تنوع الأنماط السياحية داخل البلاد.

ويهدف هذا إلى تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية رائدة تتمتع بإمكانات إقليمية وعالمية كبيرة، حيث تعد مصر مقصداً رئيسياً لراغبي الاستشفاء من جميع أنحاء العالم بفضل موقعها المتميز.

أشادت الدكتورة كلوديا ميكا، المؤسس والرئيس التنفيذي لاعتماد Temos الدولي للرعاية الصحية، بجهود وزارة الطيران المدني وممثليها في مستشفى مصر للطيران على التنسيق والتعاون المستمر.

وأكدت أن المستشفى تمكنت من تحقيق معايير التميز التي أهلتها للحصول على شهادتي GAHAR وTEMOS، مما يبرز دعمها واهتمامها بمنظومة السياحة العلاجية.

وقامت الدكتورة ميكا بتسليم شهادة TEMOS للدكتور أيمن صلاح، رئيس مجلس إدارة مستشفى مصر للطيران، لتصبح المستشفى بذلك أول مستشفى في مصر يحصل على هذا الاعتماد المرموق.

زر الذهاب إلى الأعلى