أهم الأخبارالعمالمحافظات

بحضور قيادات اتحاد عمال مصر .. محلي العاصمة الإدارية يكرم 12 من العاملين المتميزين

كتبت _ نجوي ابراهيم 

نظم الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية برئاسة عايدة محي الدين ، احتفالية عيد العمال لتكريم 12 من العاملين المتميزين من مختلف الوزارات والهيئات من بينهم 3 من العمالة غير المنتظمة لما تميزوا به من جهد والتزام في العمل.

حضر الاحتفالية محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ،و نواب رئيس الاتحاد عبدالمنعم الجمل و هشام المهيري ، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد محلي العاصمة الإدارية.

وأكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر خلال كلمته ، علي أن عمال مصر هم ثروتها الحقيقية وتكريمهم هو عرفان بالجميل لكل عمال مصر المخلصين ، معلنا عن افتتاح مقر جديد لاتحاد العاصمة الإدارية وتوسيع دائرة الاهتمام لتشمل العاملين بالعاصمة الإدارية وما حولها من مدن كالشروق وبدر ، ليشملهم الاهتمام والتدريب والتثقيف وتوصيل صوتهم ومطالبهم للجهات المعنية.

واكدت عايدة محي الدين رئيس الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الإدارية ، علي التواصل الدائم مع العاملين بالعاصمة الإدارية ، وان هناك الكثير من الاتفاقيات التي أبرمت من أجل تقديم الدعم لهم ، وتوصيل المنتجات لهم بأسعار مخفضة مراعاة للبعد الاجتماعي وارتفاع الأسعار.

 

واكدت محي الدين أن تكريم العاملين ليس من فراغ ولكنه نتاج تواصل دائم ومستمر ، وتقدير لجهودهم وما يتحملوه من عناء .

وأشاد عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، والمشرف على سكرتارية الاتحادات المحلية بالاتحاد ، بما يشهده اتحاد العمال من تواصل مع كافة العاملين بالمحافظات ، مشيرا إلي أن التواجد مع القواعد العمالية من خلال الاتحادات المحلية ، يرسم خريطة العمل علي أرض الواقع ، ويفتح ابواب للتواصل وإزالة المعوقات التي تعترض العمالة اولا بأول.

أعرب هشام المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والإجتماعية ، عن سعادته بأن يكون لعمال العاصمة الإدارية مقرا ، يساهم في تقديم خدمات علي أرض الواقع ، قائلا : أن الاتحادات المحلية تشهد أداءا مختلفا ، يصب في مصلحة العاملين ، من خلال متابعة ميدانية مع الهيئات والجهات بمختلف اللجان النقابية بها ، مؤكدا أن هذا التواصل يؤدي لبيئة عمل مستقرة وإيجابية .

والمكرمون من اتحاد محلي عمال العاصمة الإدارية هم: حسام همام صابر الزهري، كريم ابراهيم انور ،مسعد زغلول ثابت،حسن على محمود،خالد محمد عبد الجواد، احمد عاطف سعيد، إسلام محمد سيد،إيناس سعيد السعدا، عبد التواب نبيل عبد التواب،خاطر احمد محمد، محمد عبد الرحمن مخلوف، محمد احمد عبد الفهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى