اقتصاد

رسلان يناقش مع مستشار اليونيسف تعزيز الشراكة وتطوير خدمات المياه والصرف الصحي

 

كتبت كريمة عبدالغني

ألتقى المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى مع كريس كرمونزى المستشار الاقليمى للشرق الأوسط وشمال افريقيا ببرنامج المياه والاصحاح البيئى لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف والدكتور إيهاب عبد العزيز مدير برنامج المياه والاصحاح البيئى لمنظمة اليونيسف.

ذلك في إطار تعزيز التعاون والشراكة المستمرة بين الشركة القابضة ومنظمة اليونيسف لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في مصر وتطوير وتقديم خدمات مستدامة ومتميزة في مجال المياه والصرف الصحي.

قال المهندس ممدوح رسلان نحن ملتزمون بتحسين جودة خدمات المياه والصرف الصحي في مصر، شراكتنا مع اليونيسف تعزز جهودنا في هذا المجال، من خلال الدعم الفني والتقني والمبادرات التوعوية المختلفة التي تساهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الحفاظ على المياه وخدمات الصرف الصحي.

أشاد كريس كرمونزى بتجربة الشركة القابضة ونجاحها فى مجال التوعية والمشاركة المجتمعية وخدمة العملاء خصوصا فى تطبيق برنامج القرض الدوار، قائلا: أمل نقل التجربة المصرية بالشركة القابضة لدول أخرى.

استمع إلى آليات ميكنة العمل من خلال التخطيط والرقابة والتقويم من خلال تطبيق DROPS والذى طبقته الشركة القابضة فى الإدارات المعنية بالتواصل مع المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى