اقتصاد

عمار يتابع سير العمل بمشروعات مدينة حدائق العاصمة

كتبت كريمة عبدالغني

استقبل المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينةً حدائق العاصمة المهندس امين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن والمهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة والمهندس أحمد عمران مساعد نائب رئيس الهيئة لمتابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها.

حيث بدأ المهندس رئيس الجهاز بعرض تقديمي عن المدينة والمشروعات الجارى تنفيذها من إسكان و خدمات وطرق ومرافق ورى وصرف وزراعة وتنمية.

كما عرض المهندس رئيس الجهاز بعض المقترحات لتعظيم موارد الجهاز فى كافة المجالات المختلفة ثم توجه قيادات الهيئة والمهندس رئيس الجهاز النواب والمعاونون والمسؤولين بالجهاز إلى كافة المشروعات الجارى تنفيذها للاطلاع على نسب الإنجاز ومدى جاهزيتها لخدمة وتنمية المدينة.

شدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أن المناظر الجميلة للمدن تمثل عنصراً حيوياً في تنمية المدينة ، ولذلك يجب العمل على تطويرها بشكل مستمر. كما أن الالتزام باعمال النظافة والتجميل وصيانة الطرق سيساعد في تحقيق رؤية مستقبلية فى جمال المدينة.

أكد المهندس أمين غنيم أن الزيارات والمتابعات الميدانية لتفقد المشروعات ومستوى الخدمات المقدمة بالمدن الجديدة تهدف إلى تقييم الوضع الراهن وتحديد الأولويات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان مشدداً على أن العمل المتواصل والمتابعة الدقيقة سيكون لهما الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة.

زر الذهاب إلى الأعلى