اقتصاد

اتحاد المقاولين يوقع اتفاقية مع نقابة البناء بـ ليبيا للتعاون في مشروعات إعادة الإعمار

كتبت كريمة عبدالغني

وقع المهندس محمد سامى سعد ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء ، بروتوكول تعاون في مجال الانشاءات والمقاولات بين الاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء، والنقابة العامة للبناء والتشييد والإنشاءات بدولة ليبيا، برئاسة المهندس عبد المجيد كشير.

حضر توقيع البروتوكول المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات التشييد والبناء و هشام يسري الأمين العام للاتحاد والمهندس على مصطفى مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد وكلا من محمد عبدالرؤوف والمهندس شمس الدين يوسف أعضاء مجلس الإدارة والمهندس حمدي شحاته الأمين العام لاتحاد المقاولين العرب.

جاء ذلك على هامش فعاليات الاجتماع السنوي الذي ينظمه الاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولى التشييد والبناء فى القاهرة اليوم ، وبحضور 18 دولة أفريقية.

ويستهدف بروتوكول التعاون مع دولة ليبيا المشاركة في تنفيذ مشروعات إعادة الإعمار بليبيا، ، وتكوين شراكات وتحالفات بين شركات المقاولات فى البلدين لتنفيذ المشروعات المشتركة.

جدير بالذكر ، أن الاتحاد المصري لمقاولى التشييد والبناء قد قام خلال الفترة الماضية بتوقيع عددا من بروتوكولات التعاون مع كلا من العراق والسعودية وتركيا لدعم تكوين شراكات عمل قوية للشركات المصرية في الخارج وزيادة فرصها في فتح آفاق أعمال جديدة ونمو محفظة أعمالها خارجيا بالمشاركة في استراتيجيات التعمير والتنمية بالدول المحيطة عربيا وأفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى