أهم الأخبارالعمالعرب و عالم

النائب خالد عيش من جنيف : نعمل علي توفير بيئة عمل متوازنة تُحقق مصلحة أطراف العملية الإنتاجية 

 

يشارك النائب خالد عيش رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية ونائب رئيس اتحاد عمال مصر ،  باجتماعات الدورة 112 لمنظمة العمل الدولية  بجنيف، وذلك ضمن وفد رسمي يشارك في أعمال الدورة الحالية، والتي تشهد حضور  ممثلين عن 180 دولة من الحكومات وأصحاب الأعمال والعمال.

أشاد  النائب خالد عيش  بالحضور المصري خلال الدورة الحالية، واصفا ذلك بأنه  مميز علي مستوي الملفات المطروحة للنقاش، كاشفا عن رؤية النقابة العامة للعاملين  بالصناعات الغذائية،  وأنها تستهدف  خلق مسارات جديدة من أجل زيادة الصادرات المصرية وتحقيق أعلي منفعة للعامل وصاحب العمل بما يجعل بيئة الاستثمار في مصر مناسبة وجاذبة لرؤوس الاموال.

أشار عيش  الي اهمية المشاركة بالدورة الراهنة لمنظمة العمل الدولية في وقت شديد الحساسية نظرًا للأحداث الاقليمية والعالمية التي يمر بها الوطن العربي، مشيرًا إلي أهمية التعاون بين مصر ومنظمة العمل الدولية.

وأضاف “عيش” : نعمل علي تثقيف العمال وتدريبهم وتعريفهم بالقوانين واللوائح ذات الصلة بطبيعة العمل، من اجل تخريج جيل نقابي واعي لديه من المعرفة بما يساهم في تعزيز بيئة الإنتاج ويدفع بمعدلات النمو إلي الارقام المطلوبة حتى يكون لدينا قدرة علي تحقيق هدف الـ 100 مليار دولار صادرات، لافتًا إلي اهمية القضايا المطروحة هذه المرة في جلسات المؤتمر.

زر الذهاب إلى الأعلى