محافظات

بنى سويف..تحرير ١٦ محضرا لمخابز بلدية وضبط مخالفات في عيادات ومعامل طبية

كتب _محمود فتحى

أسفرت الحملة التى قادها اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف عن تحرير 16 محضرا لمخالفات بالمخايز البلدية شملت 7 محاضر لتدني مستوى النظافة و3 محاضر لعدم الإعلان عن التشغيل و4 محاضر لعدم وجود سجل زيارات وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومحضرين للتصرف في 8 شكاير دقيق بلدي مُدعم.

كما أسفرت عن تحرير عدة محاضر لبعض العيادات والمعامل الطبية الخاصة لوجود مخالفات تمهيدا للسير في إجراءات غلقها وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة في هذا الشأن

تفقد اللواء سامي علام أثناء الحملة المعرض الدائم للسلع المقام خلف الصالون الأخضر بمدينة بني سويف لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على استمرار توافر السلع الأساسية .

تجول السكرتير العام المساعد داخل المعرض والذي يحوى مجموعة من الباكيات تشمل مواد غذائية وسلع تموينية واستراتيجية تقل أسعارها عن مثيلاتها في الأسواق خاصة بعد توجيهات الحكومة باستمرار العمل بالمعارض الموسمية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

تطرح المعارض اللحوم بأسعار مخفضة ضمن المبادرة التي أطلقتها المحافظة لخفض سعر اللحوم،والتي يزداد عليها الطلب تزامنا مع قرب حلول العيد، وذلك في إطار تضافر الجهود بين الجهاز التنفيذي والجزارين وبالتنسيق مع الغرفة التجارية والتموين ومباحث التموين والطب البيطري.

زر الذهاب إلى الأعلى