أهم الأخبارالعمالمحافظات

بعد عام من الجهد بصعيد مصر .. مركز  تدريب البناء والأخشاب يحتفل بتخريج دفعة جديدة من المتدربين

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

أقام مركز التدريب المهني المتطور التابع للنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل ، بالتعاون مع بنك تنمية المهارات ، حفل تخرج لمجموعة من المتدربين المشاركين في عدد من الدورات المهنية التي نفذها مركز التدريب بمدينة الأقصر.

واوضح عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب و رئيس مجلس إدارة مركز التدريب ، أن حفل التخرج اقيم احتفالا بانتهاء مجموعة دورات مهنية حول مشروع تدريب وتأهيل الشباب المصرى في مختلف المجالات ، مشيدا بما يتم من دعم من مختلف الهيئات المانحة إيمانا بفكر التدريب واهميته لإنعاش سوق العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب حسب متطلبات السوق.

وقال الجمل أن كل جهة تسعي لتوفير منح تدريبية أو المساهمة في تعليم وتدريب الشباب ، وتطوير الكفاءات البشرية، هي جهة داعمة للوطن لسعيها في بناء الكوادر البشرية .

وثمن الجمل التعاون المثمر والمستمر مع بنك تنمية المهارات ومركز تدريب النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، لافتا إلي تميز البرنامج وخاصة أنه يتجه الي شباب الجنوب ومساعدتهم على التطوير لايجاد فرص عمل ، مشيرا أن البرنامج استمر لمدة عام .

حضر حفل التخرج رئيس مجلس أمناء بنك تنمية المهارات المهندس محمود خطاب والرئيس التنفيذي لبنك تنميه المهارات رانيا الغنيمى و وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمدينة الأقصر وممثلى البنك الأهلى المصرى ومدربين من مركز تدريب النقابة العامة ، وتم خلال الاحتفال تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات على الخريجين.

جدير بالذكر أن التدريب تم بمحافظتى سوهاج- الأقصر) لمدة عام منذ مارس 2023 الي مارس 2024 ، على مهن مختلفة منها: أعمال التركيبات الصحية مستوى تمهيدى- مستوى أول) ، أعمال التركيبات الكهربائية ( مستوى تمهيدى) أعمال صيانة أجهزة التبريد والتكييف ( مستوى تمهیدی

أول).

زر الذهاب إلى الأعلى