أهم الأخباررياضة

مصر vs بوركينا فاسو.. وزير الرياضة: مستنينكم تفرحونا وصلاح يرد: إحنا جاهزين

كتب- يسرى غازى

يستضيف منتخب مصر الوطني نظيره بوركينا فاسو، اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الوطني ونظيره بوركينا فاسو، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن تصفيات المونديال.

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة مصر وبوركينا فاسو ضمن تصفيات المونديال مساء اليوم الخميس.

كما تذاع مباراة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات المونديال عبر شاشة قناة اون تايم سبورت الارضية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على زيارة معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن.

ىأكد وزير الشباب و الرياضة في كلمته علي ثقة الجميع في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن و اللاعبين على تحقيق امال و طموحات الجماهير وتحقيق الانتصار في مباراة بوركينا فاسو .
تابع: وأن الجماهير المصرية ستكون متواجدة بأعداد كبيرة في استاد القاهرة لمؤازرة المنتخب ، وأن الدولة تقف خلف منتخب مصر لعودة المنتخب لمنصات التتويج مجددا .

كما أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر ثقته في اللاعبين و الجهد المبذول لتحقيق امال و طموحات الشعب المصري و تحقيق الفوز أمام منتخب بوركينا فاسو للاستمرار في تصدر المجموعة و أن الجهاز الفني و اللاعبين على قلب رجل واحد لتحقيق طموحات المصريين .

فيما أكد محمد صلاح قائد منتخب مصر أن الجميع تعهد ببذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن وإسعاد الجماهير المصرية وأن اللاعبين على قدر كبير من المسئولية في مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو.
أضاف محمد صلاح:

جميع اللاعبين مستعدين لتقديم كل ما لديهم للفوز أمام بوركينا فاسو والروح المعنوية للفريق مرتفعة وهدفنا الفوز من أجل الاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم”
وقال أيضا: هدفنا الفوز من أجل الإقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم واسعاد الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى