الطيران

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تضيء معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في العلمين

كتبت : ميادة فايق 

اعلنت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران عن مشاركتها في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء (Egypt International Airshow) الذي سيقام في مطار العلمين خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر 2024.

يُعد هذا المعرض فرصة ذهبية لتعزيز التعاون الدولي في صناعة النقل الجوي، حيث سيشهد حضور مجموعة واسعة من خبراء صناعة الطيران والفضاء من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المتعلقة بالطيران المدني.

يهدف هذا الحدث الكبير، الذي تنظمه وزارة الدفاع المصرية والقوات الجوية المصرية ووزارة الطيران المدني ووكالة الفضاء المصرية وشركة مصر للطيران، إلى تسريع عمليات التصنيع والرقمنة والعولمة في قطاعات الدفاع والفضاء والطيران التجاري في أفريقيا والشرق الأوسط.

تعتبر مشاركة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران في هذا المعرض خطوة قوية نحو تعزيز مكانتها الرائدة، التي تأسست منذ عام 1932، وتُعد تتويجاً لتاريخها العريق في تخريج أمهر الطيارين في مصر والعالم. تظل الأكاديمية وجهة مميزة لتعليم الطيران والمجالات الأخرى المتعلقة بالطيران في أفريقيا والشرق الأوسط.

من خلال هذا المعرض، تسعى الأكاديمية إلى التوسع دولياً وتبادل الخبرات وتوسيع مجالات التدريب في الطيران على المستوى الدولي، إضافة إلى خلق فرص شراكات جديدة تسهم في تطور صناعة الطيران.

زر الذهاب إلى الأعلى