الدولة

شراكة إستراتيجية بين روش للأدوية و مستشفيات كليوباترا

 

كتبت عبير أبورية

وقعت روش للأدوية شراكة مع مجموعة مستشفيات كليوباترا بهدف تطوير خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها شركة روش، وتوسيع نطاق العلاج للمرضى الذين يتلقون العلاج في القطاع الخاص وتحسين تجربتهم الصحية.

وقعت مذكرتي التفاهم خلال النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي، بحضور الدكتور أحمد عز الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا والدكتور محمد سويلم مدير عام روش للأدوية.

قال” سويلم” نحن متحمسون للإعلان عن هذه الشراكة الإستراتيجية حيث أنها ستوسع إمكانية الوصول إلى العلاجات المبتكرة من روش، مما يضمن استفادة مجموعة أكبر من المرضى من الرعاية الصحية المتقدمة.

وأضاف هناك عدة أسباب رئيسية تدفعنا للتعاون مع المستشفيات الخاصة وخصوصاً مستشفيات كليوباترا، أولها أنها تلبي احتياجات جزء كبير من السكان لذلك فإن الشراكة معهم تتيح لشركة روش ليس فقط توسيع نطاق علاجاتها والوصول إلى عدد أكبر من المرضى الذين قد لا تتاح لهم الفرصة للوصول إلى هذه العلاجات، بل أيضًا من خلال هذا التعاون يمكن تخصيص تجارب المرضى للحصول على خدمات الرعاية الصحية ضمن مجموعة المستشفيات، وبالتالي يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقديم الرعاية بشكل أكثر سلاسة وتحقيق نتائج أفضل.”

زر الذهاب إلى الأعلى