شاركنا إبداعك.. التخطيط تطلق مسابقة للبرمجيات.. اعرف طريقة التقديم

كتبت- شيماء أحمد

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مسابقة “شاركنا إبداعك”، لاكتشاف المواهب الفعالة والمبدعة في مجال البرمجيات، وذلك في ضوء اهتمام جمهورية مصر العربية عصر التحول الرقمي.

وتهدف مسابقة شاركنا إبداعك إلى طرح أفكار لتطبيقات برمجية تصلح كحلول للتحديات التي تواجه قطاعات مختلفة مثل “الصحة والتعليم والمرور والمحليات”.

وأضحت الوزارة أن المسابقة تأتي على هامش معرض ” Cairo ICT 2019″ المقام في الفترة من 1/12/2019 إلى 4/12/2019، على أن يتم دعوة جميع المتقدمين لزيارة الجناح الخاص بالوزارة في المعرض.

شروط الاشتراك بمسابقة شاركنا إبداعك

حددت وزارة التخطيط 3 شروط أساسية يجب توافرها في المتقدم للاشتراك بالمسابقة، وهي:

أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

أن تكون الأفكار المقدمة لتطبيقات برمجية.

أن يساهم التطبيق في تقديم قيمة مضافة ملموسة.

خطوات الاشتراك بمسابقة شاركنا إبداعك

يتم التسجيل من خلال رابط المسابقة المتاح عبر الصفحة الرسمية لوزارة التخطيط على “فيس بوك”، واستيفاء البيانات المطلوبة وهي “البريد الإلكتروني، الاسم، رقم التليفون، العنوان، المؤهل، تاريخ الميلاد، الرقم القومي، تحميل ملف السيرة الذاتية، اختيار مجال المشاركة ما بين الأربعة مجالات المطروحة، إلى جانب توضيح القيمة المضافة التي تعتقد أن تطبيقك المقترح سوف يساهم بها، وبعد استكمال جميع البيانات المطلوبة يتم الضغط على “submit”.

موعد انتهاء الاشتراك

حددت الوزارة يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر الجاري الموعد النهائي للتقديم في المسابقة.

جوائز مسابقة شاركنا إبداعك

تمنح وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الفائزين في هذه المسابقة، تدريبا مدفوع الأجر لمدة ثلاثة أشهر في مجالات تكنولوجيا المعلومات بالوزارة

زر الذهاب إلى الأعلى