المصرف المتحد يطلق حملة لزيادة الوعي الرقمي وتوسع قاعدة الشمول المالي بـ الساحل الشمالي

كتب:عبد الفتاح حجاب

تحت شعار “المصرف المتحد.. معك في كل مكان” انطلقت حملة المصرف المتحد المكوكية بمنطقة الساحل الشمالي بهدف زيادة الوعي بالمعاملات المالية الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي بـ6 مراكز رئيسية تغطي من الكيلو 66 حتى الكيلو 200. باستخدام أسطول من المصرف الجوال وأجهزة الصراف الآلي وأكشاك صغيرة ثابتة.

تقول رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن اهتمام المصرف المتحد بمنطقة الساحل الشمالي تتواكب مع توجهات الدولة نحو الاستثمار في هذه المنطقة الواعدة سياحيا وصناعيا على مدار العام لتحقيق التنمية المستدامة. لذلك كان توجه المصرف نحو هذه المنطقة لتوسيع قاعدة الشمول المالي بهدف الوصول لأكبر شريحة من العملاء وغير العملاء باستخدام طرق وأساليب مبتكرة للتسويق وزيادة الوعي.

التطبيقات الرقمية بالمصرف المتحد تغير حياة المواطن
وأوضحت رحاب عزمي، أن المصرف المتحد يعد من البنوك العشر الأوائل في تقديم الخدمات الرقمية ومنها: المدفوعات الإلكترونية. كذلك يقدم الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بمميزاتهم العالية من خلال خدمات البنك الشخصي “بنكك على الخط”.

وأضافت أن الخدمات المصرفية الرقمية “بنكك على الخط” تتيح لعملاء المصرف المتحد إجراء كافة معاملاتهم المالية دون عناء الذهاب للفرع، من أي مكان على مستوى الجمهورية، وفي ثوانٍ معدودة. ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع، بأعلى كفاءة وتقنية عالمية.

شارك المقال