رياضة

الاتحاد المصرى للفروسية يعتمد نادي نوبلس للفروسية ضمن المراكز الرسمية له 

 

 

كتب: محمد سعيد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر إعتماد نادي نوبلس للفروسية ليبدأ نشاطه الرياضي من أول العام الرياضي في الأول من شهر يوليو القادم ٢٠٢٤ .

 

ومن جانبه صرح الكابتن محمد عبدالمنعم رئيس نادي نوبلس للفروسية بإقامة منافسات بمشاركة جميع الأندية والهيئات التابعة للاتحاد المصري للفروسية خلال أقرب فرصة ممكنة وعلى رأسها نادي نوبلس للفروسية.

 

وأكد الفارس المصري محمد عبد المنعم أنه يتمني النجاح للاتحاد المصري للفروسية في المرحلة المقبلة من عمر النادي ليكون أحد قلاع الرياضة في مصر ضمن رياضة الفروسية لتخريج العديد من الأبطال والرياضيين لتمثيل مصر عالميا وقاريا في كل البطولات المختلفة.

 

وناشد عبدالمنعم الاتحاد الاستعانة بالخبرات في مجال القدرة والتحمل للفروسية مؤكدا أن أبناء مصر المقيمين بالخارج لديهم قدرات ونجاحات تستعين بها الدول خارج مصر وعلى اتحاد الفروسية الاستعانة بتلك الخبرات للاستفادة منهم في كل المنتخبات والأعمار السنية المختلفة لتفريخ العديد من الكوادر الشابة والمدربين لصناعة الأبطال المصريين في لعبة الفروسية .

 

جدير بالذكر أن نادي نوبلس للفروسية من الأندية التى تتمتع بحالة فنية عالية من حيث البنية التحتية والانشاءات والأفراد وذلك من أجل إعداده وجاهزيته على المنافسة لاستقبال كبرى البطولات المحلية والقارية تحت مظلة الاتحاد المصري للفروسية.

زر الذهاب إلى الأعلى