محافظات

العاشر من رمضان تستعد لافتتاح نادى المحور الشرقى على مساحة 17 فدان

 

كتبت شيماء بركات

التقى علاء عبداللاه مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها.

وجه علاء بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز والانتهاء من جميع اعمال الصيانة باحياء العاشر من رمضان .

جاء ذلك خلال تفقد علاء عبداللاه مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان مواقع عمارات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين نادى المحور الشرقى الذي يقع فى المحور الشرقى بالمرحلة الرابعة بالمدينة استعداداً لتشغيله.

يخدم المشروع قاطني مناطق الإسكان الاجتماعى بعدة أحياء ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة وذلك بمرافقه محمد العزونى نائب رئيس الجهاز للتنفيذ ومسئولو الجهاز.

تفقد علاء نادي المحور الشرقي الذى تبلغ مساحته حوالي 17 فدانا وبه مبنى اجتماعى وصالة ألعاب وحمام سباحة دولى وحمام سباحة أطفال وملعب كرة قدم دولى ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب وملاعب ثلاثية وتنس وهوكى و ٢ كافيتريا بمسطح ١٠٠م٢ للوحدة و ٤ مبانى تغيير ملابس بالإضافة إلى مسجد به مصلى علوى للسيدات كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

أضاف علاء أن نسبة الإنجاز بلغت ١٠٠% للمشروع وجارٍ الاستعداد للتشغيل مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى