أهم الأخبارالدولةالعمال

تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بذكري ثورة ٣٠ يونيو من أبنائه في الخارج 

 

كتبت:أميرة عبدالله

 

بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وانتصار الشعب المصرى العظيم، واسترداد الكرامة، يبعث الدكتور إبراهيم يونس، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا، برقية تهنئة الى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والقوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل على جهودهم العظيمة ودورهم البطولي.

تحية لشعب مصر العظيم، وللقيادة السياسية، وللجيش والشرطة ولكل مؤسسات الدولة الكريمة. تحية من القلب لكل مواطن أصيل، شارك مسيرة التحرير والنصر.

ويكمل يونس: لولا إلتفاف الشعب المصري حول قيادته الحكيمة و الجيش العظيم ورجال الشرطة البواسل، ما أصبحت مصر آمنه متحررة من غطرسة الإرهاب والعنف و فساد المجرمين. وما انتقلت بلادنا من حال إلى حال، من الفوضى إلى الأمن والأمان.

وقال ..اليوم نقف على ارض صلبة، تسير مصر على الطريق الصحيح، دولة تعمل بكل طاقاتها، في كل المجالات، والقطاعات المختلفة، في الصحة والتعليم والطرق والطاقة والمياه والنقل والتكنولوجيا، في قطاع الاسكان والزراعة، والقضاء على العشوائيات ومحاربة الفساد والتخلص من الارهاب والقضاء عليه.

اضاف يونس .. رغم التحديات واشتعال المنطقة، إنما تمضى مصرنا نحو التقدم والرقي والحياة الكريمة، وبناء مستقبل أفضل للشعب الأصيل، المستقبل الذي نتطلع إليه.

عاشت مصرنا حرة كريمة عظيمة، وكل عام وشعبها وقيادتها السياسية بكل خير وأمن واستقرار وسلام .

زر الذهاب إلى الأعلى