محافظات

ضبط ١٨ مخالفة بالمخابز البلدية بمدينة بنى سويف

كتب محمود فتحي

أسفرت حملة لجنة حماية المستهلك ببنى سويف عن تحرير 18 محضرًا لمخالفات متنوعة منها نقص وزن الخبز المدعم بالمخابز البلدية عدم وجود شهادة صحية وتدني مستوى النظافة وعدم الإعلان عن الأسعار.

الحملة كانت تحت إشراف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بالمحافظة على الأسواق والمحلات بمدينة بني سويف للتأكد من توافر السلع ومتابعة التزام التجار بالإعلان عن الأسعار ومواجهة الغش التجاري.

شارك فى الحملة عزة بسيوني مكتب تموين بندر بني سويف وفواز رجب نائب رئيس المدينة والدكتور أحمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر وسامح يس من حماية المستهلك والدكتور علاء سعيد رئيس وحدة التنمية الاقتصادية ومشرف المعارض والأسواق ومسؤولي الوحدة المحلية والصحة والطب البيطري وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

اطمأن السكرتير العام المساعد خلال الحملة على عدد من الهابيرات والمحلات على توافر السلع خاصة الأساسية وتوافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.

اتخذت الحملة عددا من الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة حيال عدد من العيادات الطبية التي تدار بدون ترخيص وذلك بمعرفة مسئولي العلاج الحر بمديرية الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى