محافظات

رئيس 15 مايو يتابع مشروعات المرافق والطرق في المدينة

 

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس سيد الشافعى نائب رئيس الجهاز بجولة تفقدية ببعض المراحل بالمدينة للوقوف على حالة الأعمال من الطرق والمرافق والزراعة والنظافة والاشغالات والمخالفات بمرفقه مها محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجهاز.

بحضور مديرى ادارات التنمية والأمن والزراعة والمخالفات ومسئولى الأحياء وأفراد الأمن بالجهاز حيث تم تفقد بعض مجاورات المرحلة الأولى والثانية للوقوف على حالة الأعمال ومدى مستوى الخدمات التى تقدم للمواطنين.

أشار بأن الجولة الميدانية أسفرت عن رصد بعض الإشغالات بسوق المجاورة ١٣ بالمرحلة الثانية وعلى الفور تم رفع كافة الإشغالات والتحفظ على جميع المحتويات ومصادرتها بمخازن الجهاز وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

اضاف بأنه تم المرور على منطقة ٥٠ / ٢٩٠ فدان بالاسكان الاجتماعى لمتابعة أعمال الزراعة والنظافة والوقوف على مستوى جودة الأعمال.

أوضح بأنه أثناء المرور الميدانى بمنطقة ٢٩٠ فدان تم رصد أحد المخالفات من قيام أحد أصحاب المحلات بالاستحواذ على محل تابع لجهاز المدينة واستغلاله مخزن لمحتوياته الخاصة من كراتين مياه وزجاجات مياه غازية وسلع غذائية وثلاجة وعلى الفور تم التحفظ على جميع المحتويات ومصادرتها بمخازن الجهاز وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

طالب جميع الإدارات المعنية بالجهاز بالمتابعة الدورية على مستوى جميع المراحل بالمدينة للتصدى لكافة المخالفات والاشغالات وقام بالتنبيه على كافة شركات النظافة بتكثيف الأعمال على مستوى جميع المراحل بالمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى