محافظات

محافظ المنوفية يتفقد انتظام العمل بمستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة 

كتبت_إيمان عبد العاطي

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة وهى جراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري بمجمع مستشفيات ميت خلف شبين الكوم .

جاء ذلك لمتابعة انضباط وانتظام سير العمل والاطمئنان على تواجد الاطقم الطبية والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

تفقد المحافظ أقسام الداخلي وغرفة الأشعة وعيادة العظام والاستقبال بالمستشفي واستمع إلى شرح تفصيلي من مدير المستشفى عن الخدمات الطبية في كافة الأقسام وعدد المترددين عليها ومواعيد دخول المرضى و تأدية الخدمة الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم الشفاء .

قام المحافظ بالاطلاع على تذاكر الدخول ودفاتر الحضور والانصراف وسجلات قيد الحالات المرضية للتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق وتوافر كافة الأجهزة والأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد نوبتجية الأطقم الطبية لضمان التعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين .

خلال تفقده أجري المحافظ حواراً مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم وحتى تماثلهم للشفاء .

كلف إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بمراجعة سجلات الحضور والانصراف لأطقم الأمن ومنظومة النظافة بالمستشفي كما قام بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية علي عمال النظافة والأمن بالمستشفى دعماً لهم .

زر الذهاب إلى الأعلى