أهم الأخبارالدولةالعمال

لواء .ا.ح.مهندس حافظ محمود خلال ندوة “النيابات والمحاكم” يطالب شعب مصر بالتلاحم والتكاتف للابقاء علي الدولة المصرية 

 

 

 

متابعة:أميرة عبدالله 

أكد اللواء. أ.ح . مهندس حافظ محمود مساعد وزير التجارة والصناعة ومساعد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق ، أن المخططات الخارجية الموجودة حول الدولة المصرية، والتي يؤكد سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، في كل لقاء ان مصر قادرة علي دحر تلك المخططات الخارجية .

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها لجنة التدريب والتثقيف برئاسة الدكتور كريم منصور،  تحت اشراف كريم عبدالباقي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم ،  بعنوان ” تحديات الجمهورية الجديدة  ” وشارك فيها جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة وأعضاء اللجان النقابية علي مستوي المحافظات.

قال أن مشكلتنا مشكلة وعي وفي حال تماسك وتكاتف الشعب ، لن ولم يستطيع احد اختراقنا، وللدولة المصرية رؤيتها سواء في التاريخ القديم ، أو الأحداث الجارية والمستقبلية، فمصر دائما تنظر للمستقبل لضمان بقاء الدولة المصرية.
أوضح اللواء .أ.ح.مهندس حافظ محمود، أن التحديات الخارجية وكما يطلقون علي أنفسهم أصحاب العالم ” أسياد العالم” يديرون العالم طبقا لمصالحهم التي وضعوا أساسها منذ عام ١٧٧٨.


أكد أن الدولة التي تحتوي علي العناصر التالية لن يستطيع احد اختراقها …أن يكون طعام الدولة من أرضها وليس من الخارج ….أن يكون لدينا جيش وطني قوي …أن يكون ٧٥%علي الاقل من شعبها متماسك ومتلاحم.. واذا تواجدت الثلاث في اي دولة لم ولن يتم اختراقها .


اضاف اللواء. ا.ح.مهندس حافظ محمود، انه ولضمان هذا عملت القيادة السياسية علي زيادة الرقعة الزراعية بالدولة المصرية لكي يكون لدينا اكتفاء ذاتي دون الرجوع للاستيراد ، قامت بتسليم الجيش بأقوي الإمكانيات لكي يك ن لدينا جيش وطني قوي ، ونشر الوعي لأن الوعي كما يؤكد سيادة الرئيس “قضية وطن” ولابد من تلاحم “الشعب والجيش والقيادة ” الحفاظ علي الارض المصرية .
وفي ختام كلمته تمني من شعب مصر العظيم عدم الانشغال بالاحوال المعيشية وضرورة التلاحم للابقاء علي الدولة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى