أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس العاملين بالنيابات والمحاكم في ندوة بالنقابة العامة…فلسفة الجمهورية الجديدة تعيد مصر للريادة

 

متابعة:أميرة عبدالله 

أكد كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم ، علي الإهتمام بترسيخ رؤي جديدة وعميقة لدي القواعد النقابية بالمحافظات والاعضاء بنفس فلسفة الجمهورية الجديدة التي تعيد مصر للريادة مرة اخري بجهود قيادة سياسية حكيمة وواعية متمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها لجنة التدريب والتثقيف برئاسة الدكتور كريم منصور، تحت اشراف كريم عبدالباقي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم ، بعنوان ” تحديات الجمهورية الجديدة ” وشارك فيها جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة وأعضاء اللجان النقابية علي مستوي المحافظات.

أشار إلى المشروعات التي تتوافق مع رؤية النقابة العامة خاصة فيما يتعلق بمسألة “التحول الرقمي” والذي يعد المشروع الاضخم في القرن الواحد وعشرين بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وهو مشروع القرن فعلا من وجهة نظري الشخصية ، حيث ساهم بشكل كبير في القضاء علي طوابير الانتظار داخل المصالح الحكومية وقريبًا يقضي علي البيروقراطية بشكل نهائي بعد أن يتحول كل شيء من ورقي الي اليكتروني.

 

أوضح عبد الباقي لقد بدأنا في تنظيم الندوات وتلك أول ندوة تثقيفية للعاملين واعضاء اللجان النقابية، ولن نتوقف ، بل ستتوالي الندوات خلال الفترة القادمة ان شاءالله حتي يستفيد كل اعضاء الاجان النقابية علي مستوي الجمهورية.

 

اضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم ، هدفي مع مجلس الإدارة بالكامل السعي لفتح قنوات اتصال مع جميع اللجان النقابية التابعة للنقابة، وتعريف الاعضاء بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات والندوة الاولي هي تجربة عملية للتأكيد على تنفيذ العديد من الندوات التثقيفية وتفعيل عمل اللجنة من خلال الاستعانة بمتخصصين في شتي المجالات التي تعضد دور مصر الريادي في بناء الجمهوريةالجديدة .

زر الذهاب إلى الأعلى