منوعات

رفعت الفناجيلى : 11 دبلومة مهنية ضمن فاعليات المؤتمر الدولى ” الرياضة .. جودة حياة ”

أعلنت أكاديمية تريبل سبورت عن إطلاق دبلومات مهنية دولية مصغرة فى علوم الرياضة الأحد القادم على هامش المؤتمر العلمى الدولى السابع ” الرياضة .. جودة حياة ” والذى تنظمه الجمعية الافريقية لعلوم الرياضة فى الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر بمدينة الغردقة .

تقام الدبلومات المهنية في القاهرة بمركز التعليم المدنى بالجزيرة التابع لوزارة الشباب والرياضة فى الفترة من 9 الى 12 سبتمبر بمشاركة مجموعة من المحاضرين والخبراء الدوليين من أوروبا والدول العربية .

وصرح الدكتور كمال درويش رئيس المؤتمر أن المؤتمر تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور نعيم العبودي وزير البحث العلمي في العراق والدكتور أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة العراقي وبحضور 32 عالما وخبيرا في علوم الرياضة وأكثر من 20 من رؤساء الجامعات وعمداء كليات التربية الرياضية في مصر والعالم العربي .

وقال كابتن رفعت الفناحيلى العضو المنتدرب لأكاديمية تريبل سبورت أن الدبلومات المهنية تضم ” الإدارة الرياضية «البروفيسر» – تخطيط الاحمال البدنية للالعاب الجماعية – تحليل الاداء الفنى لكرة القدم – إعداد مدرب كره قدم محترف – إعداد مدرب حراس كرة القدم المحترف – مخطط الاحمال البدنية لكرة القدم – الاصابات الرياضية والتأهيل البدنى – تأهيل ذوى الاعاقة ” و لأول مرة دبلومة خاصة لتأهيل وإعداد وكلاء لاعبي كرة القدم .

وأضاف الفناجيلى أن الدبلومات معتمدة من المعهد الدولي لعلوم الرياضة بفرنسا (2I2S) و الاتحاد الدولي لعلوم كرة القدم والأداء بانجلترا (ISSPF) والأكاديمية الدولية المهنية للعلوم الرياضية (IPASS) .

زر الذهاب إلى الأعلى