الدولة

النائب اشرف ابو النصر : منح البرلمان ثقته للحكومة الجديدة تكليف جاء وفق ضمانات وتعهدات

قال النائب اشرف ابو النصر ، عضو مجلس الشيوخ، إن منح البرلمان ثقته للحكومة الجديدة تكليف جاء وفق ضمانات وتعهدات.

وأضاف أن برنامج الحكومة الجديدة موضوعي وفق إطار زمني محدد ودقيق؛ يلبي حجم التطلعات، ويتماشى مع التحديات الراهنة الإقليمية والدولية ويساهم في دفع عجلة الانتاج لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح ابو النصر أن الحكومة الجديدة يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة لتحسين حياة المواطن المصري والارتقاء بمستوى معيشته، ودعم الفئات الأولى بالرعاية وتحقيق تحسن ملحوظ في الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد ابو النصر ، أن الشعب المصري ينتظر تنفيذ برنامج الحكومة من أجل تحسين الظروف المعيشية، مؤكدا دعمه لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والتي تتضمن ضرورة العمل علي استكمال الإصلاح الاقتصادي وجذب مزيد من الاستثمارات لدعم قوة الاقتصاد في ظل الزيادة السكانية.

وطالب الحكومة بضرورة مواجهة التضخم والرقابة علي الأسواق وضبط الاسعار وكذلك حل مشاكل الفلاحين وسرعة الانتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء، وتشغيل المصانع المتوقفة وجذب المزيد من الاستثمارات وزيادة الانتاج المحلى ودعم الصماغة الوطنية.

وشدد على أن البرلمان بمجلسيه سيتابع بكل حزم مدى التزام الحكومة لتعهداتها وبرنامجها وستكون هناك مساءلة بصورة مستمرة، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب الاسراع في وتيرة الإصلاحات وفق استراتيجيات واضحة وآليات عمل محددة.

زر الذهاب إلى الأعلى