أهم الأخباررياضة

الكابتن رضا شحاته : انا سعيد بوجودى فى اعرق نادى في الشرق الأوسط

د. محمد حسين: هدفنا الصعود للممتاز

كتب عبدالعظيم القاضى
عقد مجلس إدارة نادي السكة الحديد الرياضي بمدينة نصر ، برئاسة الدكتور محمد حسين مساء امس السبت مؤتمرا صحفيا بمقر النادي للإعلان عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول ، بقيادة الكابتن رضا شحاتة نجم الأهلي ومنتحب مصر السابق .

جاء ذلك بحضور مجلس إدارة نادي السكة الحديد ، ومن بينهم المهندس سامي عبد التواب نائب رئيس مجلس الإدارة ، والدكتور محمد عباس وعبد الفتاح فكري ، وحاتم حسن ، وعبد الرحمن مرزوق أعضاء مجلس الإدارة ، واللواء حسام السيسي المشرف العام على كرة القدم بالنادي ، والدكتور سيد عيسى رئيس قطاع كرة القدم بالنادي ، والراعي الجديد للفريق الأول المهندس عرفة مزيرق . إلى جانب رؤساء مجالس الإدارة السابقين ، ونقابي السكة الحديد .تميز المؤتمر الصحفي الذي قدمه الإعلامي عبد الناصر زيدان ، بحضور عددا كبيرا من الإعلاميين والرياضيين المتخصصين في الشأن الرياضي ، إلى جانب عددا من القنوات الفضائية .إلى جانب مجموعة كبيره من الرياضيين ، وقدامى ونجوم نادي السكة الحديد

أكد الدكتور محمد حسين رئيس مجلس الإدارة ، أن هناك تكاتف بين المجلس والقيادة التنفيذية ـ وراعي الفريق ، وبين الكابتن رضا شحاتة المدير الفني وجهازة ، من أجل تحقيق هدف واحد ، وهو الصعود للدوري الممتاز .

في كلمته أكد المدير الفني الجديد رضا شحاتة ، أنه سعيد بنواجده في نادي السكة الحديد ، أقدم وأعرق نادي في الشرق الأوسط ، مؤكدا على أن المرحلة المقبلة مرحلة عمل ، والعمل الآن يتطلب العمل ليلا ونهارا .

أضاف رضا شحاتة أنه منذ توقيع العقد مع نادي السكة، حريص على التواجد داخل النادي من الصباح حتى المساء ، ويلتقي بكافة اللاعبين للفريق .

كما أكد رضا شحاتة أنه خلال أيام قليلة سوف يتم الاعلان عن باقي الجهاز الفني من خلال الصفحة الرسمية لنادي السكة الحديد .

زر الذهاب إلى الأعلى