محافظات

بالتعاون مع الأورمان..توصيل مياه الشرب بالمجان للأسر الفقيرة بالشرقية 

كتب – أحمد حبيب:

شهد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مراسم تسليم شيك بمبلغ 902 ألف جنيه مقدم من جمعية الأورمان لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لاستكمال المرحلة السادسة لتوصيل مياه الشرب لعدد 500 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن ( الحسينية – صان الحجر – منشأة أبو عمر) وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم تضمن المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة من مياه شرب نقية.

ثمن محافظ الشرقية التعاون المثمر والبناء بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجمعية الأورمان في توفير كوب مياه نظيف لأبناء المحافظة من خلال مد وصلات مياه الشرب للأسر الأكثر إحتياجاً دون تحملهم أي أعباء مالية .

أشار المحافظ إلى أن الجمعيات الأهلية أصبحت تمثل شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية المستدامة والاستجابة للعديد من المطالب الجماهيرية والمساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

أكد أحمد حمدي عبد المتجلي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي على إستمرار التعاون مع كافة الجهات والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية والمرأة المعيلة تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم ليحيوا حياة كريمة.

بينما أوضح سيد الشوربجي مدير عام جمعية الأورمان بالشرقية أن خطة عمل الجمعية خلال الفترة القادمة تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كل ما ييسر الحياة و يؤمنها لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية ليحيوا حياة كريمة .

زر الذهاب إلى الأعلى