أهم الأخبارالعمال

حنفي: ثورة ٢٣ يوليو حفزت الحركة العمالية وعززت حقوق العمال و ساهمت في إنشاء النقابات

 

كتبت : ياسمين إبراهيم

هنأ محمد حنفي رئيس النقابة العامة للعاملين بالإتصالات الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم بمناسبة ذكري ثورة ٢٣يوليو المجيدة والتي أثبتت للعالم أجمع مدى وعى أبناء الشعب المصري وتلاحمهم مع جيش مصر العظيم لإعلاء المصلحة العليا للوطن.

قال حنفي انه في أعقاب ثورة ٢٣ يوليو تم إرساء قواعد الثورة الصناعية في مصر مما أتاح فرص عمل للمصريين والقضاء علي سيطرة الإقطاع ورأس المال علي الحكم كما أقرت قوانين التأمين الصحي والتأمينات الإجتماعية وأتاحت مجانية التعليم التي تمتع بها أبناء الطبقة المتوسط من الموظفين والعمال .

أكد رئيس النقابة العامه للعاملين بالاتصالات أن ثورة 23 يوليو كان لها أهمية كبيرة في تحفيز الحركة العمالية وتعزيز حقوق العمال في مصر فقد ساهمت الثورة في إنشاء العديد من النقابات وتحسين ظروف العمل في مختلف القطاعات.

وأشار حنفي إلى إيمانه بأن حقوق العمال حق مقدس يجب احترامه وحمايته، ونلتزم بالعمل على تعزيز هذه الحقوق من خلال النقابات ودعم صوت العمال في المجتمع.

أضاف حنفي نحن ممتنون لتضحيات النقابيين والعمال الذين عملوا بجد لتعزيز مكانتهم في المجتمع منذ ثورة يوليو ، ونؤكد على دور الحركات النقابية في التحول الاجتماعي لتحقيق العدالة والمساواة للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى