Site icon بوابة العمال

تكثيف أعمال رفع كفاءة مجاورات المرحلة الثالثة بمدينة 15مايو

كتبت كريمة عبد الغني

كلف المهندس على سعد رئيس جهاز مدينه 15 مايو المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز والمشرف على قطاع الطرق بتكثيف كافة الأعمال بمشروع رفع كفاءة بعض مجاورات المرحلة الثالثة بالمدينة.

أشار المهندس رئيس الجهاز بأن هذا المشروع يأتى ضمن الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية وتعزيز جودة الحياة في المدينة.

وأفاد بأن أعمال رفع كفاءة مجاورات المرحلة الثالثة ٢٨- ٢٨ البديلة -٢٩-٣١-٣٤ بالمرحلة الثالثة يتضمن تحسين الطرق والمرافق العامة والزراعة ضمن خطة التطوير الشاملة التى تشهدها المدينة.

تشمل أعمال التطوير تحديث الطرق والشوارع بما في ذلك إعادة تعبيدها وتوسيع الأرصفة لتحسين حركة المشاة والسيارات كما سيتم تركيب أنظمة إضاءة حديثة لزيادة الأمان وتجميل المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك سيتم تطوير الحدائق العامة والمساحات الخضراء لتوفير أماكن ترفيهية جديدة للعائلات والأطفال.لافتا بأنه جارى العمل من تنسيق الموقع وتركيب البلدورات والانترلوك وعمل المشايات الخرسانية.

كما أكد المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز والمشرف على قطاع الطرق على أنه تم الانتهاء من عمل الطبقة الأسفلتية ببعض المجاورات بالمرحلة الثالثة ضمن خطة الأعمال وجارى استكمال باقى الأعمال من التمهيد للبدء فى الطبقة الأسفلتية وذلك لحين الانتهاء من أعمال البلدورة والانترلوك وتنسيق الموقع.

اضاف مينا بأن إجمالى تكلفة المشروع ١١١ مليون جنية اضاف بأنه تم تكثيف الأعمال على مستوى نطاق المشروع حتى يتم الانتهاء من كافة الأعمال فى مواعيدها المحددة.

Exit mobile version