محمدين يتابع أعمال التطوير بمحطة الخدمات الأرضية ببرج العرب

كتبت :ميادة فايق

تفقد المهندس مجدى محمدين، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، يرافقه المهندس وليد الديب رئيس قطاع التشغيل، محطة برج العرب لمتابعة سير العمل بالمحطة، ولمتابعة حجم إنجاز مشروعات التجديد والتطوير بالمحطة، سواء للمعدات أو المنشآت، وأيضًا للتواصل مع العاملين بالمحطة والاستماع إلى المعوقات التي تواجه سير العمل وانتظامه.

وخلال الجولة تفقد رئيس الشركة جراج النقل البري خارج الدائرة الجمركية، وتابع حجم العمل الذي تم بمحطة الحريق وطريق الخدمة والسور الحديدي حول الجراج ومحطة الحريق، والاستماع لشرح تفصيلي عن هذه المشروعات من المهندس فادي غانم، مدير المحطة.

كما تفقد محمدين غرفة منظمى التحميل ومستوى التجديد ورفع الكفاءة بها والذي يوفر بيئة عمل مناسبة وصحية للعاملين بالمحطة، كما تفقد منطقة الـ SORTING AREA، واستمع إلى شرح وافٍ عن نظم العمل بها، وعن مدى الجهد المبذول في أعمال التحميل نظرًا لزيادة عدد الرحلات بالمحطة.

كما تفقد رئيس شركة الخدمات الأرضية منطقة التحميل للمرور على ساحات المعدات وساحات التحميل والورش الفنية ومتابعة موقف المعدات من حيث العدد والصلاحية الفنية، بالتناسب مع عدد الرحلات التي تقوم على خدمتها، ثم تواصل محمدين مع العاملين بحضور المهندس وليد، واستمع إلى كافة ملاحظاتهم لتطوير العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى