أهم الأخباراقتصادالعمال

البنوك تستقبل وفد من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين لتبادل الخبرات

 

كتبت : فريال قنصوة

قام وفد من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين برئاسة يعقوب يوسف بزيارة رسمية للنقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية برئاسة النائبة الدكتورة سولاف درويش وكيلة القوى العاملة بمجلس النواب .

أكدت الدكتورة سولاف درويش أن العلاقات الاخوية بين الشعب المصري والشعب البحريني كبيرة وعميقة وتشهد علاقات تاريخية ووجود الوفد البحريني في مصر بمثابة تواجدهم في بلدهم الثاني وسعداء بتلك الزيارة الهامة .

وصرح يعقوب يوسف الرئيس التنفيذي لاتحاد العمال في دولة البحرين الشقيقة أن زيارتهم لمصر هي بمثابة التواجد في بلدهم الثاني وهو شعور كل بحريني يزور مصر كما هو الحال بالنسبة للمصريين في البحرين ومدى علاقات الإخوة والصداقة بين البلدين الشقيقين.

 

وقال يعقوب إن وجود العمالة المصرية الكبيرة في البحرين كان لها أثر كبير عند كل بحريني فتعلمنا على يد الأساتذة المصريين ولنا الشرف كما كان تواجد كل مصري في دولة البحرين إضافة حقيقية وقوية لنا وساعدنا ذلك في تطور النهوض بالاقتصاد البحريني وهو الأمر الذي مازال مستمراً حتي اليوم ونفتخر دائما بالتعلم من مصر والاستفادة من التجارب المصرية في شتى المجالات.

أشاد يعقوب بحسن الاستقبال واستضافة النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية برئاسة النائبة الدكتورة سولاف درويش لهم ومرافقتهم في زياراتهم الرسمية للبنوك وشركات التأمين.

وكان الوفد البحريني استهل جولاته بزيارة شركة مصر القابضة للتأمين وكان في استقباله عاصم رجب رئيس مجلس الإدارة و محمد مهران العضو المنتدب والرئيس التنفيذي ثم قام الوفد بزيارة مقر النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية وقامت الدكتورة النائبة سولاف درويش بإهداء الوفد درع النقابة .

قام الوفد البحريني فى اليوم التالى بزيارة بنك مصر رفقة وفد من النقابة العامة للعاملين بالبنوك وكان في استقبالهم محمد الأتربي رئيس البنك وعدد من قيادات البنك .

كما قام الوفد البحريني رفقة الوفد المصري بزيارة إلي البنك الزراعي المصري وكان في استقبالهم سامي عبد الصادق القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك وخالد بدر رئيس العلاقات العامة وعدد من قيادات البنك.

زر الذهاب إلى الأعلى