محافظات

رئيس جهاز 15 مايو يتفقد مشروع القرنفل للإسكان المتوسط

كتبت كريمة عبد الغني

تفقد المهندس على سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو مشروع القرنفل للإسكان المتوسط الذي يعد أحد المشاريع السكنية المهمة في المدينة بمرافقه المهندس محمد مبروك نائب رئيس الجهاز و المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز ، بحضور المهندس فوزي على عبد العزيز مدير عام التنفيذ و مديرى ادارات الطرق والمرافق بجهاز المدينة تأتي هذه الجولة في إطار الجهود المستمرة لمتابعة تنفيذ مشاريع الإسكان وتطوير البنية التحتية لضمان تقديم أفضل الخدمات لسكان المدينة.

اطلع المهندس علي سعد رئيس الجهاز على ان سير العمل في المشروع يهدف إلى توفير وحدات سكنية متميزة لشريحة متوسطي الدخل أشار إلى أهمية الالتزام بالجداول الزمنية المحددة والانتهاء من الأعمال وفقًا لأعلى معايير الجودة.

أضاف رئيس الجهاز إلى أن مشروع القرنفل يأتي ضمن خطة الدولة للتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وافاد بان منطقة القرنفل للاسكان المتوسط تضم عدد ٩١ عمارة باجمالى ٢١٨٤ وحدة سكنية.

كما وجه جميع الإدارات المعنية بالتنسيق المستمر لضمان تسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة أوضح بأنه تم تفقد بعض العمارات والوحدات السكنية للوقوف على مدى مستوى جودة كافة الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى