الدولة

رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد تنفيذ مشروع سكن لكل المصريين

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة بمرافقه نواب رئيس الجهاز وبعض المسئولين بالجهاز بعمل جولة ببعض المشروعات الجارى تنفيذها حيث بدات الجولة بالمرور علىً مشروع سكن لكل المصريين محور محدودى الدخل بمنطقة ٢٣٥٠ فدان.

اجتمع عمار مع الشركات العاملة والاستشاري المشرف على المشروع بموقع العمل حيث ناقش بعض النقاط المهمه والتى تتمثل فى زيادة معدلات العمل لتحقيق نسب الانجاز المستهدفة.

اكد رئيس الجهاز على ضرورة مراعاة قواعد السلامة والصحة المهنية للعمال والمشرفين وكافة العاملين بمواقع العمل.

كما اشار الى الشركات العاملة وااستشارى المشرف على المشروع بضرورة الالتزام بتعليمات جهاز الاشراف من قبل الحهاز فى النواحى الفنية والخامات المستخدمة فى الاعمال.

اكد ايضا على سرعة توفير الخامات المستخدمة فى المشروع بالجودة المطلوبة كما تم المرور على بعض اعمال المرافق والطرق الجارى تنفيذها حاليا بمنطقة ٢٣٥٠ فدان.

شدد على المسئولين بالجهاز بضرورة متابعة نسب الانجاز للمشروعات وازالة اية عوائق امام الشركات لسرعة انهاء تلك المشاريع بالجودة المطلوبة.

كما تم المرور مع المسئولين بالجهاز على مشروع الحل العاجل للمياه حيث تم صب بعض اعمال الخرسانات بالمشروع وقد شدد على الشركة المنفذه بتكثيف الاعمال لزيادة نسب الانجاز بالمشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى