الدولة

رئيس جهاز حدائق العاصمة يشدد على سرعة إنجاز المشروعات الجديدة

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة بمرافقه النواب وبعض المسؤلين بالجهاز بعمل جولة ببعض المشروعات الجارى تنفيذها بدات الجولة بالمرور علىً مشروع سكن لكل المصريين محور محدودى الدخل بمنطقة ٢٣٥٠ فدان.

اجتمع مندور مع الشركات العاملة والمشرف المسؤل على المشروع بموقع العمل حيث ناقش بعض النقاط المهمه والتى تتمثل فى زيادة معدلات العمل لتحقيق نسب الانجاز المستهدفة اشار علي ضرورة مراعاة قواعد السلامة والصحة المهنية للعمال والمشرفين وكافة العاملين بمواقع العمل.

كما اشار مندور للشركات العاملة بالالتزام بتعليمات المسؤلين داخل الجهاز في النواحى الفنية والخامات المستخدمة فى الاعمال وقد اكد ايضا على سرعة توفير الخامات المستخدمة فى المشروع بالجودة المطلوبة.

كما تم المرور على بعض اعمال المرافق والطرق الجارى تنفيذها حاليا بمنطقة ٢٣٥٠ فدان و شدد على المسئولين بالجهاز بضرورة متابعة نسب الانجاز للمشروعات وازالة اي عوائق امام الشركات لسرعة انهاء تلك المشاريع بالجودة المطلوبة.

كما تم المرور مع المسئولين بالجهاز على اعمال المياه حيث تم صب بعض اعمال الخرسانات بالمشروع وشدد على الشركة المنفذه بتكثيف الاعمال لزيادة نسب الانجاز بالمشروع.

كما اكد مندور على ادارة التنمية بالمتابعة المستمرة لاعمال النظافة للعمارات وحول العمارات ورفع اي مخلفات على وجه السرعة والانتظام فى رش المدينة للحفاظ على المظهر لصالح سكان المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى