الطيران

تحرير 18 محضر ضبط جمركي بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة خلال أغسطس

كتبت : ميادة فايق 

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية، من تحرير 18 محضر ضبط جمركي في مبنى الركاب رقم 1 بقيادة أحمد علي السيد، القائم بأعمال الإدارة العامة لجمارك الركاب بالمبنى. تأتي هذه المحاضر ضمن إجمالي 75 محضرًا تم تحريرهم على مستوى الإدارة المركزية خلال شهر أغسطس 2024.

قامت الإدارة الأولى برئاسة هاشم مصطفى ومحمود عبد النبي، بتحرير عدة محاضر ضبط تشمل 50 قسطرة طبية، و20 عبوة من المخدرات المتنوعة، و75 قسطرة طبية أخرى، بالإضافة إلى 36 عبوة أدوية باهظة الثمن و63 علبة أدوية مخدرة.

كما حررت الإدارة الثانية برئاسة محمد حفظي محاضر ضبط شملت 12 هاتفًا محمولًا، و200 قرص من عقار “سولبادين” المدرج بجداول المخدرات.

وفي السياق ذاته، حررت الإدارة الثالثة برئاسة محمد حميدة محاضر تشمل 17 هاتف “آيفون”، و2120 قرص وكبسولة من عقار “سولبادين”، و79 قطعة من مستلزمات طب الأسنان، و194 عبوة من مستحضرات التجميل.

من جهة أخرى، نجحت الإدارة الرابعة برئاسة فتحي فوزي في ضبط محظورات تشمل خناجر وأسلحة بيضاء وذخائر غير مرخصة، بالإضافة إلى كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية.

جاءت هذه العمليات بالتنسيق مع إدارات الفحص بالأشعة برئاسة الدكتور سعد سالم، وبمتابعة من رئيس مصلحة الجمارك الشحات غتوري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى