اقتصاد

وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض أهلاً مدارس بتخفيضات 30% 

كتبت هناء ابراهيم

تفقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، معرض “أهلاً مدارس 2024” وعددًا من المجمعات الاستهلاكية وفروع الجملة في مدينة الفيوم.

جاءت الزيارة بحضور عدد من المسؤولين، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، والدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، أحمد عصام معاون الوزير لشؤون الاتصال السياسي، أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، سامح شبل وكيل وزارة التموين بالفيوم، بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات تنفيذية بالمحافظة.

في إطار الجولة، قام الوزير والمحافظ بزيارة معرض “أهلاً مدارس 2024” الذي تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والذي يقام أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم. يهدف المعرض إلى بيع الزي المدرسي والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، بما في ذلك الملابس والحقائب والأحذية والأدوات المدرسية، بالإضافة إلى بعض المنتجات الغذائية مثل الأجبان والعسل والسكر والأرز والمكرونة والزيوت، وبعض اللوازم المنزلية.

كما شملت الجولة تفقد المجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، الذي تم إنشاؤه عام 1998 وميكنته عام 2008 وتطويره عام 2018. يقوم المجمع بصرف المقررات التموينية وفروق نقاط الخبز، إلى جانب بيع السلع الحرة واللحوم الطازجة والمجمدات. كما تم تفقد مجمع استهلاكي آخر بنفس الشارع، والذي يخدم تجار الجملة بالمحافظة ويقع على مساحة 251 مترًا مربعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى